اخر الاخبار وزير الأوقاف: صرف 1000 جنيه لثلاث أئمة بالإسكندرية لاجتهادهم في بيع صكوك الأضاحي (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 حيث قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن جميع الواعظات اللاتي قمن باجتياز الاختبارات التي أجرتها الوزارة جميعهن حصلن علي دراجات متقدمة، مشيرا إلي أنه تم الاتفاق مع وزير الشباب والرياضة لتطوير ملاعب معسكر أبي بكر الصديق بحيث يكون بجانب الدور التثقيفي دور رياضي.

جاء ذلك خلال كلمته، منذ قليل، في فعاليات افتتاح الموسم الثقافي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالإسكندرية والذي يبدأ بمعسكر تثقيفي لواعظات الأوقاف بمعسكر أبي بكر الصديق بالعصافرة، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية.

ولفت وزير الأوقاف، إلي أن معرض المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية للكتاب، التي تقيمه وزارة الأوقاف بجوار مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل، وسط الإسكندرية، تصل التخفيضات فيه إلى 50% من جميع الإصدارات وذلك لتشجيع المواطنين والشباب علي القراءة، وهو فرصة لكل المثقفين والطلاب الذين يبحثون عن تجديد الخطاب الديني أن يجدوا بغيتهم في هذا المعرض.

وأشار "جمعة"، إلي أن صكوك الأضاحي هي عملية تنظيمية تنظم عائد الأضحية، مشيرا إلي أن محافظتي القاهرة والإسكندرية هما الأعلي في بيع صكوك الأضاحي، وأعلن عن صرف مبلغ 1000 جنيه للثلاث أئمة بالإسكندرية لبيعهم أكبر عدد من الصكوك بالمحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير الأوقاف: صرف 1000 جنيه لثلاث أئمة بالإسكندرية لاجتهادهم في بيع صكوك الأضاحي (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق