الرياضة اليوم - رمضان صبحى يُرحّب بالعودة للأهلى وتريزيجيه يصدم الأحمر

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: رحّب رمضان صبحى، لاعب نادى ستوك سيتى الإنجليزى، بفكرة العودة للأهلي خلال الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة من النادى الإنجليزى أو البيع النهائى، فيما رفض محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى المُعار إليه من إندرلخت البلجيكي العودة للقلعة الحمراء.

وأكدت مصادر أن الأسابيع القليلة الماضية شهدت اتصالات ومفاوضات جادة من جانب مسئولى الأهلى برمضان صبحى وتريزيجيه لعودة الثنائى للقلعة الحمراء فى الصيف المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وإن كانت الإعارة هى الأقرب حال موافقة الثنائى، حيث يحتاج البيع النهائى مبلغا ماليا كبير للغاية، ربما لن يقدر عليه مسئولو القلعة الحمراء.

وفى هذا الشأن، قال مصدر فى الأهلي، إن رمضان صبحى رحّب بالعودة للقلعة الحمراء بسبب مُعاناته مع ستوك سيتي وعدم مشاركته إلا لدقائق معدودة، الأمر الذى أفقده حساسية المباريات، وهو ما ظهر بوضوح فى مشاركته مع منتخب مصر فى ودية اليونان الأخيرة استعداداً لمونديال روسيا والتى خسرتها مصر بهدف نظيف.

وأبلغ رمضان صبحى مسئولى الأهلي بموافقته على العودة، لكنه طلب تأجيل حسم الأمر لما بعد العودة من كأس العالم لأنه من الممكن أن يتلقى عروضاً من أندية قوية فى أوروبا يستعيد معها بريقه الكروى المفقود فى ستوك سيتي.

وأوضح المصدر أن تريزيجيه رفض فكرة العودة للأهلى فى الوقت الراهن، وطلب من مسئولى القلعة الحمراء تأجيل الأمر للموسم المقبل لرغبته فى الانتقال لنادٍ أفضل من قاسم باشا الموسم المقبل، خاصة أنه تلقى عروضاً جيدة من إنجلترا وألمانيا بجانب عروض من أندية القمة فى تركيا.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - رمضان صبحى يُرحّب بالعودة للأهلى وتريزيجيه يصدم الأحمر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق