الرياضة اليوم مرتضى منصور يفتح النار على «مكرم محمد» بسبب القيعي والأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث انتقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، بإيقاف برنامج «ملعب الشريف» الُمذاع على قناة «ltc» لمدة شهر، عقب مداخلته فى البرنامج يوم 24 مارس الجارى.

وقال مرتضى لمكرم محمد أحمد، فى بيان له اليوم الأربعاء: «أين كنت عندما وصفنى عدلى القيعى وإبراهيم المنيسى فى قناة الأهلى بأننى كلب يلهث وراء تركى آل شيخ حتى أحصل منه على أموال.. كنت نايم وقتها؟ وعندما قمت بالرد، ودافعت عن نفسى لأننى لست متسولا ولا مرتشيا هل أقمت الدنيا، فى الوقت الذى يصدر فيه قرار بإيقاف أى برنامج يقوم هو من خلاله بمداخلات هاتفية فيه»، متسائلًا: «هل هذا هو المجلس الأعلى للإعلام أم المجلس الأعلى للأهلى».

وأضاف منصور: «أنت ومجلس تنظيم الإعلام تكيلون بمئة مكيال، حتى محمد الأمين، صاحب صحيفة الوطن، منذ سنة يجهز أعدادًا خاصة يوجه فيها الشتائم لى وأنتم ولا هنا»، موضحًا أن «أسوأ قانون أصدره مجلس النواب هو وجود المجلس الأعلى للإعلام على الساحة الإعلامية، وأشكركم وهاعرف آخذ حقى منكم عن طريق المؤسسة التشريعية اللى جابتكم».

وواصل: «أنا فى الحلقة اللى عملتوها ذريعة للتحرش بشخصى إعلاميًا لم أذكر اسم أى شخص، بل أكدت أن اللى مش شايف أن النادى الأهلى بتاريخه وجماهيره هرم من الأهرامات الرياضية فى العالم يبقى أعمى.. بطلوا افتراء، وأتحدى إنكم تكونوا شفتم الحلقة».

واختتم رئيس نادى الزمالك، بيانه النارى قائلا: «أنتم تبثون فتنة بين جماهير الأهلى والزمالك، اتقوا ربنا فى وطنكم وكفاية بقى الكيل فاض».

وكان مرتضى منصور، قد شن هجومًا عنيفًا على عدلى القيعى، رئيس لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، وذلك على خلفية انتقاده شراء الزمالك محمد عنتر من الأسيوطى، فى يناير الماضى، مقابل 15 مليون جنيه، وطالب «منصور»، فى تصريحات تليفزيونية، على قناة «ltc»، القيعى بأن «يتكلم بأدب عن نادى الزمالك ورئيسه»، مشددًا:«لست كلبا لكى ألهث خلف أحد.. عيب.. أحترم النادى الأهلى وجماهيره ولا أتدخل فى شؤونه»، مطالبا «القيعى» بعدم الحديث عن الزمالك.

وكان «القيعى» انتقد تصريحات مرتضى منصور، فى وقت سابق قائًلا: «الذي يردد نغمة الكفيل يلهث خلفه، ويمنحه الأموال، ونادى الزمالك دفع أموال عبدالله السعيد من الكفيل والمحبين واشتراكات النادى وغيرها من الموارد»، كما صرح «القيعي» بعد إتمام الزمالك للصفقة، قائلًا إن شراء لاعب بهذا المبلغ يعد إهدارًا للمال العام، قبل أن يقوم الأهلى بالتعاقد مع صلاح محسن من إنبى، فى صفقة بلغت قيمتها 42 مليون جنيه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم مرتضى منصور يفتح النار على «مكرم محمد» بسبب القيعي والأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق