اخبار الرياضة في مصر بيدرو يطلب تدعيم الاسماعيلى بـ 10 لاعبين - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- طلب البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الاسماعيلى ادارة نادية خلال الجلسة الأولى معه لتحديد اللاعبين والمراكز التى تحتاج دعما فنيا؛ حيث فوجئ مسئولو الدراويش بطلب التعاقد مع ١٠ لاعبين دفعه واحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادا للموسم الجديد من اجل المشاركة فى البطولة العربية والإفريقية للدورى ابطال افريقيا.

كما رفض بيدرو مبدا التفريط فى أى لاعب خاصة الكولومبى دييجو كالديرون ومحمد عواد ومحمود متولى، مؤكدا أن ادارة النادى سيكون عليها توفير البدائل لهم فى حالة الاصرار على بيعهم للاستفادة المالية من بيعهم.

بعيدا عن ذلك دافع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى عن أداء حارسه محمد عواد خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى امام اليونان، وأكد ان عواد أدى لقاء جيد جدا، ولاعبين بدلاء يلعبون لاول مره وبالنسبة لأول لقاء دولى، وانه تعرض لاختبارات أكثر من الشناوى وتعامل معهم باقتدار ولا يسأل عن الهدف، مشيرا إلى انه سيصبح حارس مرمى المنتخب الأول فى القريب العاجل.

وفى شأن مختلف قرر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تأجير حديقة رضا التابعة للنادى للقطاع الخاص بعد الفشل فى تسويقها جيدا وتحقيق مكاسب ماليه من وراها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر بيدرو يطلب تدعيم الاسماعيلى بـ 10 لاعبين - اليوم الأربعاء 28 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق