موريتانيا اليوم: تواصل: نندد بالهجوم الإجرامي ونتضامن مع القوات المسلحة

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – ندد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" بما وصفه بـ"الهجوم الإجرامي" الذي تعرضت له دورية موريتانية اليوم الجمعة شمال البلاد، وأكد تضامنه "مع القوات المسلحة وهي تؤدي دورها المحوري، وواجبها الدستوري في تأمين الحدود، وحماية الحوزة الترابية".

 

ودعا الحزب في بيان تلقت الأخبار نسخة منه "بالشفاء العاجل للجنود الذين أصيبوا في الحادث الإجرامي".

 

وشدد الحزب على أن "أمن البلاد واستقراره البلاد مسؤولية الجميع"، مردفا أن "ضمانهما يحتاج رؤية شاملة تستحضر كل الأبعاد الداخلية والخارجية؛ إقليمية ودولية، وتضمن للبلاد دورها المستقل، وحضورها الإيجابي دون وصاية ولا تحيز، ولا اندفاع في أجندات لا تخدم الأمن المحلي، ولا الاستقرار الإقليمي".

 

وقال الحزب المعارض إنه يشد "على أيدي الجنود الأبرار وهم يقومون بواجبهم المقدس خدمة للوطن، وذودا عن حياضه، ومواجهة لأي خطر يحاول التسلل إلى داخل الأراضي الموريتانية".

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: تواصل: نندد بالهجوم الإجرامي ونتضامن مع القوات المسلحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.

0 تعليق