الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار "أبو حامد" عن زيادة أسعار المواد البترولية: "في صالح المواطن"

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، والقيادي في أئتلاف"دعم مصر"، أن قرار الحكوم بزيادة أسعار المواد البترولية، جاء في وقته ومدروس جيًدا لاسيما أنها أبلغت البرلمان بهذه الزيادة، وأتخذت من الإجراءات ما يكفل لها مواجهة أي تداعيات لهذا القرار.
وقال "أبو حامد"، في تصريح لـ"أهل مصر":" سبق وأن أعلن رأينا بوضوح وبصراحة منذ اليوم الأول، أن مصر تمر بأوضاع اقتصادية حرجة، نتيجة قرارات خاطئة كان من المفترض إتخاذها خلال فترة السبعينات، ولكن الأنظمة السياسية آنذاك كانت تضع أمام نصب أعينها مصلحة النظام على مصلحة البلد والمواطنين، ولم تلجأ إلى إتخاذ هذه القرارات، خلاف النظام الحالي الذي يعمل من أجل الوطن والمواطن، ويصارحه بطبيعة الأوضاع ويشاركه في إتخاذ القرارا".

وتابع:" برنامج الإصلاح الاقتصادي، دوار مُر لابد منه، ونحن وصلنا إلى المرحلة الثالثة والأخيرة منه"، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد استقرارًا للأوضاع الاقتصادية في مصر، وجذب حقيقي للإستثمارات.

وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، زيادة أسعار المواد البترولية، اليوم السبت، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا.

وجاءت الأسعار، علي النحو التالي:" بنزين 95 بـ7.75 قرش
بنزين 92 بـ6.75 قرش، بنزين 80 بـ5.50 قرش، السولار 5.50 قرش، غاز تموين السيارات 2.75 قرش للمتر المكعب".

بينما بلغ سعر اسطوانة الغاز المنزلي 50 جنيهًا، في حين بلغ سعر اسطوانة الغاز للاستهلاك التجاري بـ100 جنيه، بينما بلغت أسعار الكيروسين 5.50 قرش للتر، والمازوت 3500 للطن.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "أبو حامد" عن زيادة أسعار المواد البترولية: "في صالح المواطن" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا