الرياضة اليوم - إيهاب جلال ساخرا: أحضرت شيخ لظهور اللاعبين بشكل بدنى مميز أمام الطلائع

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

أكد إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، أن الأهداف المبكرة منحته راحة أمام طلائع الجيش، فى المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، فى الأسبوع السابع والعشرين بالدوري. 

 

قال إيهاب جلال: "الحمد لله الزمالك أصبح مختلفًا وراضي عن الفريق كنا بنلعب أمام أحسن مدرب في مصر وأستاذنا الكابتن حلمي طولان".

 

أضاف إيهاب جلال أن أحمد الشناوي وكل اللاعبين يظهرون بشكل مميز بأداء وروح قائلا: "قولت للشناوي هتروح تلعب كأس عالم أساسي.. ومعاه مصطفى كمال مدرب كبير".

 

شدد إيهاب جلال أنه لا صحة لما انتشر أن حمدي النقاز لا يفضل اللعب مع عبد الله جمعة، قائلا: "إن شاء الله الفترة المقبلة  ستشهد فرصًا أيضًا لمحمد إبراهيم وأحمد توفيق واللاعبين الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية".

 

كما أشار إيهاب جلال إلى أهمية المكسب قبل المواجهة الأفريقية وقال مداعبًا: "جبت شيخ النهاردة خليت اللاعيبه يؤدوا لحد الدقيقة 90 والشغل البدني ده شغلي برده ومعايا الدكتور عمرو المطراوى من أفضل الناس في التأهيل في مصر ومش محتاج معد بدني".


إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - إيهاب جلال ساخرا: أحضرت شيخ لظهور اللاعبين بشكل بدنى مميز أمام الطلائع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق