الرياضة اليوم - أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

العديد من الأخبار الرياضية شهدها اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018  منها فوز الزمالك على الطلائع 3 / 0، وفيفا يدرس إضافة التغيير الرابع فى مباريات كأس العالم واستبعاد غالى وإكرامى من قائمة الأهلى أمام الداخلية.

 

الزمالك يحقق الفوز السادس على التوالى بالدورى بثلاثية فى طلائع الجيش

 

                            a007764423.jpg

 

 

نجح الزمالك فى تحقيق الفوز السادس على التوالى بمسابقة الدورى المصرى الممتاز بالتغلب على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة باستاد القاهرة ضمن الأسبوع الـ27 للمسابقة.

 

تكريم محمد صلاح ورونالدو فى ودية مصر والبرتغال

 

2f235cb851.jpg

 

 

قررت الشركة المنظمة لمعسكر المنتخب الوطنى الأول فى سويسرا إقامة حفل تكريم للبرتغالى كريستيانو رونالدو والنجم المصرى محمد صلاح، على هامش المباراة الودية التى ستجمع منتخب مصر والبرتغال.

 

روسيا توفر طائرة " شارتر" لمنتخبات كأس العالم للنقل الداخلى تتسع لـ 50 فردا

fe0ba14c2e.jpg

 

شهد الاجتماع الرئيسي التنسيقي لكأس العالم تخصيص الجانب الروسي لطائرة "شارتر" لكل منتخب  للانتقالات الداخلية تتسع لـ 50 راكبا بين أعضاء البعثة والطاقم التلفزيوني التابع للفيفا.

 

الفيفا يدرس إضافة تغيير رابع فى مباريات كأس العالم

0cf4d0cd10.jpg

 

شهد الاجتماع الرئيسي التنسيقي لكأس العالم مناقشة إضافة تغيير رابع فى مباريات كأس العالم المقرر لها الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو وتحديداً فى المباريات التى تمتد للوقت الإضافى بداية من دور الـ 16 .

 

صور.. نكشف القصة الكاملة لأزمة تجديد "فتحى والسعيد" للأهلى

4d9c3cacd7.jpg

ما زالت أزمة تجديد الثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد للنادى الأهلى، تسيطر على الشارع الرياضى المصرى، خاصة أن اللاعبين من العناصر الأساسية والمؤثرة فى صفوف الشياطين الحمر، ورحيلهما سيؤثر بالسلب على مستوى الفريق من الناحية الفنية.

 

استبعاد غالى وإكرامى من قائمة الأهلى أمام الداخلية وضم 19 لاعبا

9ac01e611c.jpg

 

 

اختار الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى 19 لاعبًا لمواجهة الداخلية فى تمام السادسة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ27 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

التسوية والتحكيم تحدد 6 مارس لنظر دعاوى مرتضى منصور والعتال

e6ae003e70.jpg

 

حدد مركز التسوية والتحكيم الرياضى المصرى يوم الثلاثاء 6 مارس المقبل لنظر القضيتين رقمى 54 و 94 لسنة 1ق أمام مركز التسوية والتحكيم، بعدما قرر المستشار محمد السيد خليفة الأمين العام لمركز التسوية والتحكيم إحالة ملفى النزاعين إلى هيئات التحكيم المختصة لنظر الشق الموضوعى لهما.

 

الكاف يختار حسن شحاتة للحصول على رخصة المدربين المحترفين

97f14b5736.jpg

اختار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم ، حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى سابقا للحصول على رخصة المدربين المحترفين  خلال الفترة من 14 إلى 16 مارس المقبل فى المغرب مع أكبر 4 مدربين فى القارة السمراء .

الاتحاد العربى يطلب مشاركة الأهلى والزمالك والإسماعيلى فى دورى العرب

 

c240e7d280.jpg

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من الاتحاد العربى لكرة القدم يطلب فيه مشاركة الثلاثى الأهلى والزمالك والإسماعيلى فى دورى أبطال العرب.

 

"فيفا" يحدد 14 مايو لتقديم القوائم الأولية و4 يونيو للنهائية لكأس العالم

201712010731283128.jpg

 

حدد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" 14 مايو المقبل موعدًا لتقديم المنتخبات المشاركة فى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) للقوائم الأولية للاعبيها والتى تتسع لـ35 لاعبًا لكل فريق، مع أحقية كل فريق فى طلب عدم إذاعة قائمته.

 

3 ملاعب تستضيف مباريات كأس مصر بحضور الجماهير.. تعرف عليها

ba27742610.jpg

 

وتشهد مباريات كأس مصر المتبقية حضور 5 آلاف مشجع لكل ناد بعد موافقة الجهات الأمنية على عودة الجماهير تدريجيا بداية من كأس مصر هذا الموسم.

كالديرون يرفض التجديد للإسماعيلى ويرحل للخليج بعد نهاية الموسم

32668e5476.jpg

 

رفض الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم فريق الاسماعيلى ، تجديد تعاقده مع الفريق،  رغم محاولات إبراهيم عثمان رئيس النادى فى رفع المقابل المادى لتوقيع اللاعب على عقد جديد.

 

ماذا فعل شريف إكرامى عقب استبعاده من قائمة الداخلية؟

f8c2d1a29f.jpg

 

عبّر شريف إكرامى حارس مرمى النادي الأهلي عن غضبه الشديد من استبعاده من قائمة فريقه لمباراة الداخلية المُقرر لها السادسة من مساء غدٍ الأربعاء، فى الجولة السابعة والعشرين للدورى العام.

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق