عاجل الإمارات اختتام فعاليات مهرجان «المربعة» الثاني في العين

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث اختتمت مساء أمس الأول، فعاليات مهرجان المربعة التراثي الثاني، والذي نظمته شرطة أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين.

وحضر الختام، العميد سعيد سيف النعيمي، مدير قطاع المالية والخدمات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، والعميد مسلم محمد العامري مدير مديرية شرطة منطقة العين نائب رئيس اللجنة، والعميد سيف سعيد الشامسي رئيس لجنة العروض والفعاليات، وعدد من الضباط والمواطنين والمقيمين.

وأشاد العميد سعيد النعيمي بالرعاة وجميع الجهات المشاركة في المهرجان والمساهمين في نجاحه على نحو يليق بسمعة ومكانة دولة الإمارات، وعبر عن تقديره للدعم الذي قدمه معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي للمهرجان لتعريف الأجيال الحديثة بالموروث الشرطي.

وأكد عدد من الزوار والمواطنين والمقيمين أن المهرجان يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالمحافظة على التراث الإماراتي، ويغرس روح الانتماء للوطن، ويعزز الهوية الإماراتية في نفوس الأجيال الحديثة.

وعبروا عن تقديرهم لجهود شرطة أبوظبي في المحافظة على إرث الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وعلى تراث الإمارات والموروث الشرطي، عبر العديد من الوسائل والانشطة والفعاليات التي تضمنها، وحظيت باهتمام الجمهور من مختلف الجنسيات. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات اختتام فعاليات مهرجان «المربعة» الثاني في العين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق