عاجل الإمارات سلطان بن طحنون يشهد العروض الحية بالعين

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث شهد معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، أمس، انطلاق العروض الحية لمعرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة «يومكس 2018» بمدينة العين. حضر انطلاق العروض اللواء الركن محمد مراد حسن البلوشي رئيس هيئة الإمداد، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والمسؤولين والمشاركين في المعرض. تضمنت العروض الجوية مرحلة إقلاع الطائرات من دون طيار، ونقلها الصورة الجوية المستهدفة من مسافات بعيدة، وشارك فيها 9 شركات لعرض أبرز أنظمة الطائرات من دون طيار التي يتحكم بها عن بعد من ضمنها طائرة براداتور أميركية الصنع والتي تستطيع الإقلاع والهبوط ذاتياً، وتعتمد على كاميرا ليلية نهارية معززة بنظام الأشعة تحت الحمراء. كما شاركت «طائرة اس 100» النمساوية والمطورة من شركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية والتي يمكنها العمل إلى ارتفاع أقصاه 18000 قدم، وتصل مدة البقاء في الجو ما بين 6 و10 ساعات، وقدم بعض الهواة من المواطنين من نادي العين للهواة عروضا حية للطائرات ذات التحكم عن بعد.

وقام معالي الشيخ سلطان بن طحنون، بجولة تفقد خلالها عدداً من الطائرات المشاركة في العروض الجوية، واستمع إلى شرح عن آليات عمل الطائرات ومواصفاتها الفنية والمهام التي تقوم بها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات سلطان بن طحنون يشهد العروض الحية بالعين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق