عاجل الإمارات حمدان بن راشد يستقبل رئيس جمهورية بنما

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، في ديوان صاحب السمو حاكم دبي، صباح أمس، الرئيس خوان كارلوس، رئيس جمهورية بنما والوفد المرافق.

ورحب سموه بالرئيس الضيف، وتباحث معه حول العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز روابط الصداقة والتعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي فيما بينهما، بما يعود بالخير على شعبيهما.

وأعرب الرئيس البنمي عن أمله في أن تسفر زيارته للدولة ولقاءاته مع المسؤولين فيها، عن نتائج طيبة تثمر بناء شراكة استثمارية ثنائية، تشمل قطاعات السياحة والطاقة النظيفة والبنية الأساسية، وغيرها من القطاعات التي توفر فرصاً مجدية للاستثمار في بلاده. وأشاد بالتطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات بفضل حكمة قيادتها الرشيدة، والتي باتت تشكل نموذجاً للتجارب والمشاريع الناجحة في مختلف الميادين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات حمدان بن راشد يستقبل رئيس جمهورية بنما" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق