الحوداث: تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا في أبو النمرس - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولًا وملقى جثته بأرض زراعية في منطقة أبو النمرس بالجيزة؛ لمعرفة أسباب الوفاة، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الجثة والوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد هوية المتهمين للقبض عليهم.

وتبين من تحقيقات النيابة الأولية، أن الجثة اكتشفها الأهالي بمنطقة أبو النمرس بالجيزة، بعد أن شاهدوها ملقاة بأرض زراعية بالمنطقة فأبلغوا الأجهزة الأمنية بالجيزة على الفور بالواقعة.

وبانتقال فريق من النيابة العامة لفحص الجثة وإجراء المعاينة لها، تبين إصابة الشاب بعدة طعنات بالجسد والتي تسببت في الوفاة، وبإجراء التحريات الأولية للمجني عليه، تبين أنه من قاطني قرية المنوات بالمنطقة فأمرت النيابة باستدعاء أهالي المجني عليه للاستماع لأقوالهم حول الواقعة، وأصدرت قرارها المتقدم.

هذا المحتوي ( الحوداث: تشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا في أبو النمرس - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق