الاقتصاد الاماراتي اليوم: الفالح: سوق النفط يستعيد توازنه

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح أمس، إن أسواق النفط تستعيد توازنها، وإنه يتوقع استمرار تراجع المخزونات هذا العام.

وأضاف الفالح الذي بدأ أمس الأول زيارة للهند: «من الواضح أن أسواق النفط تستعيد توازنها»، وتابع: «هذه فترة تتسم بضعف الطلب كما نعلم جميعاً بسبب العوامل الموسمية، حيث تخضع المصافي لأعمال صيانة والطلب الاستهلاكي منخفض، لكن البيانات تتحدث عن نفسها».

وانخفضت أسعار النفط أمس، في ظل ارتفاع صادرات الخام الأميركية، وبلغ خام غرب تكساس الوسيط الأميركي في العقود الآجلة 62.70 دولار للبرميل، منخفضاً سبعة سنتات. ونزل مزيج برنت في العقود الآجلة 11 سنتاً إلى 66.28 دولار للبرميل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: الفالح: سوق النفط يستعيد توازنه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق