الحوداث اليوم سقوط شخص لاتهامه بالإتجارفي النقد الأجنبي بكفر الشيخ

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كفر الشيخ- ممدوح البانوبي:

تمكنت الإدارة العامة، لمباحث الأموال العامة، في كفر الشيخ، من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، خارج نطاق السوق المصرفية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة بوسط

الدلتا قيام فتحي. م. ب –31 عاما مقيم بكفر الشيخ، بتجميع مدخرات المصريين العاملين في الخارج من محافظة كفر الشيخ، والتي تصل إليه حوالات بنكية بالعملات الأجنبية، ليقوم باستلامها واستبدالها للعملة المحلية من البنوك المختلفة
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بعد تحرير سعر الصرف، ثم يقوم بتوصيلها لذوي العاملين بالخارج مقابل عمولة قدرها 2%، ما يعد عملًا من أعمال البنوك بالمخالفة للقانون.

وباستدعاء المتحرى عنه، وبمواجهته اعترف بنشاطه غير المشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية، وتبين أن حجم تعاملاته بالبنوك خلال عام طبقًا للفحص المستندي بلغت 2 مليون جنيه، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم سقوط شخص لاتهامه بالإتجارفي النقد الأجنبي بكفر الشيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق