الحوداث اليوم حكاية أم قتلت ابنها من الخوف

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت- ابتسام محمد

لم يتمالك الصغير صاحب ال3سنوات رؤية منظر امة وهى تبكى وتتمتم بكلمات غير مفهومة لم يستوعها عقلة  وفى لحظات معدودة اصطحبتها حركات لا ارادية من الام وحطمت  محتويات الشقة فلم يجد الطفل امامه مفر سوى القفز  من شرفة المنزل بالطابق الرابع لتصعد روحه الى السماء.

اصيبت شيماء بحالة صرع وبكاء شديدة وكان دائما ما يسيطر الزوج عليها ولسوء الحظ

كان الاب متواجد  فى عمله ليلة الواقعةولم يتمكن من انقاذ الابن وتهدئة الأم .

هرول الزوج الى الشقة بعدما اخبره الجيران بوفاة ابنه وتدهور حالة زوجته الصحية، حاول المارة اسعاف المجنى عليه ونقله للمستشفى ولكنه لفظ انفاسه وصعدت روحه الطاهرة للسماء، اخطرت إدارة المستشفى اجهزة الامن بالاسكندرية وانتقلت لمسرح الجريمة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
واستمعت لاقوال الشهود وتحرر المحضر اللازم الذى حمل رقم 8858 / 2018 إداري قسم شرطة ثان المنتزه .

البداية كانت بتلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، من إدارة شرطة النجدة، بسقوط طفل من أعلى عقار كائن شارع مسجد السلام منطقة العصافره قبلي دائرة القسم وتوفي.

استمعت النيابة لاقوال الاب ، وقال ان زوجته   تعاني من نوبات صرع وتعالج منها، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وصرحت النيابة بدفن الجثة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم حكاية أم قتلت ابنها من الخوف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق