اخبار الامارات اليوم العاجلة هزاع بن زايد: جولة محمد بن زايد على مدرسة الأصايل تجسد المتابعة الحثيثة

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن جولة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مدرسة الأصايل بالعاصمة اليوم، تجسد متابعة القيادة الحثيثة لشؤون الطلبة وحرصها على تطوير القطاع التعليمي في الدولة. وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الأحد، إن "جولة الشيخ محمد بن زايد على مدرسة الأصايل في أبوظبي اليوم تجسد المتابعة الحثيثة لشؤون طلبتنا وفقاً لمؤشرات دقيقة ومتطورة"، مؤكداً أنها "تجربة نموذجية تمنح الطلبة الاهتمام الذي يستحقونه وترصد تطورهم التعليمي بما يتيح تحقيق أعلى درجات الإنجاز والنجاح ومتابعة الأداء أولاً بأول".

وأضاف نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أن "مدرسة الأصايل إحدى عشر مدارس حكومية تطبق تجريبياً "نظام ألف" الإماراتي الذي يستخدم أحدث الممارسات التكنولوجية في مجال التعليم ويوفر أعلى درجات المتابعة للطلبة.. إحدى المبادرات الرؤيوية لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للتعلم الذكي التي تعد مصدراً دائماً للتميز، وبمتابعة محمد بن زايد يتوج التألق".

وكان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اطلع ظهر اليوم، بحضور الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على سير العملية التعليمية في أول يوم دراسي، خلال زيارته مدرسة الأصايل في أبوظبي.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة هزاع بن زايد: جولة محمد بن زايد على مدرسة الأصايل تجسد المتابعة الحثيثة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق