عاجل الإمارات «العين الساهرة» يستعرض إنجازات فريق الابتكار

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث استعرض برنامج «العين الساهرة» الإذاعي الذي يبث عبر أثير إذاعة رأس الخيمة، وتعده إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة دور فريق عمل الابتكار في إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة رأس الخيمة، الذي يعد عنصراً أساسياً ضمن منظومة الابتكار، والتي تسعى شرطة رأس الخيمة من خلاله إلى تسخير المعرفة لخدمة التنمية والإبداع، والمشاركة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة.

استضاف البرنامج الملازم أول طالب محمد المندوس، مدير فرع تطوير البرامج بإدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات ورئيس فريق عمل الابتكار.

واستعرض الضيف دور فريق الابتكار الذي يتبنى الأفكار الإبداعية الإلكترونية، ومنها متحف الابتكار الذي يضم أهم الابتكارات والاختراعات، وعرّف على دور ومهام فريق العمل وواجباته وأهم ما يقدمونه لموظفي الشرطة من دعم وتشجيع، وتناول الهدف من إنشاء منصة الابتكار والمعايير الخاصة فيها، وأبرز خطوات الفريق ومبادراته لتشجيع الابتكار، ومنها تكريم الموظفين الأكثر تقديماً للاقتراحات المطبقة، وتكريم أصحاب الاقتراحات التي تتعلق بالذكاء الاصطناع.

وتحدث عن الجوانب الإيجابية التي يحدثها الابتكار وكيفية التغلب على العقبات التي قد تعترض سير العمل، وفقاً للتوجيهات والدعم اللامحدود الذي يتلقاه الفريق من القيادة.

وأوضح أنه توجد لديهم 80 برنامجاً وخدمة إلكترونية وذكية تم استحداثها، ومنها البوابة الإلكترونية والتراسل الإلكتروني، والتفتيش الذكي.

وأوضحت الحلقة من خلال «تقرير» دور ومهام فريق عمل الابتكار وأهمية عنصر الابتكار في تطوير وتحديث الخدمات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «العين الساهرة» يستعرض إنجازات فريق الابتكار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق