عاجل الإمارات 26 مدرسة تتنافس على جائزة «عون للخدمة المجتمعية»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تبدأ هيئة الهلال الأحمر في مدينة العين اعتباراً من اليوم التحكيم في جائزة «عون للخدمة المجتمعية» ويستمر حتى 19 أبريل الجاري، والتي بلغ عدد المدارس المشاركة فيها 26 مدرسة حكومية وخاصة من رياض الأطفال وحتى الحلقة الثالثة. وتستهدف الهيئة من الجائزة تقديم خدمة مجتمعية عبر قيمة التطوع، بحيث تكون مدة الخدمة لا تقل عن شهرين يتم خلالها تحقيق مستهدفات الخدمة، على أن يتم توثيق جميع مراحلها والنتائج التي توصلت إليها وبيانات الفئة المستهدفة. ويرشح فائز واحد من كل حلقة عن مدارس البنات وفائز لنفس الحلقة عن مدارس البنين من مدينة العين للمشاركة في المسابقة، ومن ثم التنافس على مستوى الدولة.

وتشمل الخدمات المجتمعية المستهدفة في الجائزة، مشروعات رعاية المرضى، خدمة أسر السجناء، خدمة أصحاب الهمم، رعاية الأيتام، دعم الأسر المتعففة ورعايتهم. وتشترط معايير الجائزة وضوح الفكرة التطوعية وتفردها وعدم تداخلها مع أفكار فئات أخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات 26 مدرسة تتنافس على جائزة «عون للخدمة المجتمعية»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق