الاقتصاد الاماراتي اليوم: «الدار» تباشر تسليم 4 مشاريع توفر 1850 وحدة سكنية العام الحالي

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تباشر شركة الدار العقارية خلال العالم الحالي تسليم 4 مشاريع عقارية توفر نحو 1850 وحدة، بواقع 1417 فيلا وشقة سكنية، و431 قطعة أرض سكنية مخصصة للمواطنين، بحسب طلال الذيابي الرئيس التنفيذي للشركة، والذي أشار إلى بدء الشركة نهاية العام الماضي تسليم 780 وحدة سكنية بمشروعي «الهديل»، في شاطئ الراحة، و«أنسام» في جزيرة ياس.

وقال الذيابي، لـ «الاتحاد»: «إن من المقرر البدء في تسليم الوحدات السكنية بمشاريع «ناريل»، و«وست ياس» و«المريف» خلال النصف الأول من العام الحالي»، موضحاً أن الأعمال الإنشائية بالمشاريع الثلاثة دخلت مراحلها النهائية، فيما يتم تسليم مشروع «شمس ميرا» في جزيرة الريم نهاية 2018.

ويوفر «وست ياس» نحو 1017 فيلا سكنية بجزيرة ياس، فيما يمتد «الناريل» على جزيرتين مترابطتين بمنطقة البطين في أبوظبي، تضمّان 148 قطعة أرض، كما يوفر «المريف» في مدينة خليفة، 283 قطعة أرض مخصصة للمواطنين، فيما يضم «شمس ميرا» 400 وحدة سكنية عائلية تلائم ذوي الدخل المتوسط في منطقة شمس أبوظبي بجزيرة الريم.

وتوقع البدء في تسليم الفلل للمشترين في «وست ياس» بداية من الربع الثاني حتى الربع الأخير من العام الحالي.

وكشف الذيابي، عن بيع نحو 800 فيلا من مشروع «وست ياس»، ما يعادل نحو 80% من المشروع، متوقعاً الانتهاء من بيع كامل وحدات المشروع خلال العام الحالي. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «الدار» تباشر تسليم 4 مشاريع توفر 1850 وحدة سكنية العام الحالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق