الاقتصاد الاماراتي اليوم: فائض التشغيل لـ«سامسونج» يسجل رقماً قياسياً

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث ذكرت شركة سامسونج للإلكترونيات، أمس، أن فائض التشغيل للشركة في الربع الأول حقق رقماً قياسياً آخر، بزيادة بنسبة 57.3% عما جاء في الفترة نفسها من العام الماضي.

وكان فائض التشغيل يقدر بأن يصل إلى 15.6 تريليون وون (14.6 مليار دولار) خلال الفترة من يناير- مارس، مقارنة مع 9.89 تريليون وون قبل عام واحد، وفقاً لما ذكرته الشركة الكورية الجنوبية العملاقة في تقريرها الإرشادي. وارتفعت المبيعات بنسبة 18.6% وصولاً إلى 60 تريليون وون. وقال المحللون حول الفترة من يناير- مارس عام 2018: «إن سامسونج يمكن أن تحقق مكاسب أفضل من الرقائق والأجهزة المتناقلة مقارنة مع العام الذي سبقه».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: فائض التشغيل لـ«سامسونج» يسجل رقماً قياسياً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق