أخبار الامارات «سينار».. تطبيق ذكي يجمع «مكاني» و«عنواني» والرمز البريدي

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });


أعلنت دائرة التخطيط العمراني والبلديات في أبوظبي عن إطلاق تطبيق «سينار» كأول تطبيق ذكي يحتوي على قاعدة بيانات إرشادية إلكترونية موحدة لإمارات الدولة بالكامل يجمع خصائص تطبيقات: «مكاني»، و«عنواني» والرمز البريدي بهدف تسهيل الاستدلال على العناوين بطرق أسهل تختصر المسافات والوقت، ويأتي التطبيق ضمن مشروع المسرعات الحكومية بالتعاون مع الدائرة، ووزارة التغير المناخي والبيئة، ومجلس الشارقة للتخطيط العمراني، وبلدية دبي.
وأشارت الدائرة عبر حسابها على موقع تويتر، أنه يمكن من خلال التطبيق البحث عن أي عنوان عن طريق رقم «مكاني» أو «عنواني» أو الرمز البريدي أو اسم المكان المراد، حيث يسهم هذا التطبيق في مساعدة المستخدمين في الاستدلال على العناوين بسهولة وكفاءة لاختصار المسافات والوقت، وذلك بفضل دقة معلومات الملاحة الإلكترونية التي يوفرها النظام من خلال أنظمة العنونة المحلية في الدولة، ويتوفر التطبيق على متاجر تطبيقات أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية المتحركة «أندرويد» و«آي.أو.أس».
وأوضحت أنه تم اعتماد التطبيق الذكي الجديد خلال الاجتماعات السنوية لحكومة دولة الإمارات في سبتمبر /‏‏‏ أيلول الماضي، وتم إدراج هذه المبادرة ضمن مشاريع الدفعة الثالثة للمسرعات الحكومية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الخليج الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الخليج الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الامارات «سينار».. تطبيق ذكي يجمع «مكاني» و«عنواني» والرمز البريدي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق