عاجل الإمارات 1400 عامل يستفيدون من مخيم «استر للمتطوعين»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نظمت مبادرة «أستر للمتطوعين»، بالشراكة مع «جمعية الخدمة النموذجية» أمس مخيماً طبياً ضخماً لأكثر من 1400 عامل من ذوي الدخل المحدود في مجمع سكن العمال التابع لشركة دبي للاستثمار العقاري بجبل علي. حضر المخيم الطبي عيسى الزرعوني، مدير إدارة التفتيش بوزارة الموارد البشرية و التوطين، وفيبول القنصل العام لدولة الهند، بمشاركة الدكتور أزاد موبين رئيس مجلس الإدارة المؤسس والعضو المنتدي لمجموعة «أستر دم» للرعاية الصحية، و الدكتورة ظبا موبين رئيسة المشاريع الخاصة لمجموعة أستر دم للرعاية الصحية، والذين عبروا عن دعمهم لهذه المبادرة، وشجعوا العمال على المشاركة فيها.

استهدف المخيم تلبية الاحتياجات الصحية للعمال ذوي الدخل المحدود، واستفاد من خدمات المخيم الطبي عمالٌ من أبناء الجاليات الهندية والباكستانية والبنجلاديشية والنيبالية. وبالإضافة إلى الفحوص الطبية المجانية، حرص منظمو المخيم على تعزيز رفاه وسعادة العمال من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في عدد من الأنشطة الترفيهية. ويأتي المخيم الصحي تجسيداً لمفاهيم «عام زايد» بالتركيز على المبادئ التي بذرها الشيخ زايد «رحمه الله» في التطوع وعمل الخير لكافة البشر بغض النظر عن جنسياتهم ومعتقداتهم.وشارك في المبادرة ما يزيد على 20 طبيباً و25 مسعفاً من «مستشفى أستر منخول»، وعيادات «أستر» و«أكسس»، و«صيدليات أستر»، ومستشفيات «ميدكير». وتولى فحص العمال في المخيم أطباء اختصاصيون بمجالات الطب العام، وطب العظام، والأسنان، والعيون، والأمراض الجلدية، وأمراض الرئة، وأمراض الجهاز الهضمي. وبعد إجراء الفحوص، تم توجيه بعض المصابين بحالات صحية محددة لتلقي المسار العلاجي المناسب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات 1400 عامل يستفيدون من مخيم «استر للمتطوعين»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق