الاقتصاد الاماراتي اليوم: فنادق أبوظبي تحقق معدلات إشغال مرتفعة خلال إجازة الربيع

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث رفعت إجازة الربيع إشغال فنادق في أبوظبي لتتجاوز 90% خلال عطلة الربيع الحالية، لا سيما من السوقين المحلي والخليجي، كما استقطبت زواراً من أسواق أوروبية نتيجة لتزامن عيد الفصح مع الإجازة، بحسب عاملين في فنادق بأبوظبي، أشارو إلى أن الفنادق شهدت إقبالاً مرتفعاً من السوق الألماني والبريطاني والروسي والهندي.

وقال كمال زياتي، مدير عام فندق شاطئ الراحة، إن نسبة الإشغال كانت كاملة خلال أيام عطلة الربيع، الأمر الذي أسهم في زيادة المبيعات والعائدات. وأضاف أنه تم إطلاق عروض كثيرة جاذبة وأنشطة مناسبة للعائلات، مؤكدا أن الفندق في نهاية شهر مارس سجل معدل إشغال بلغ أكثر من 90%، حيث إن معظم النزلاء والزوار كانوا من أوروبا وسوق دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جهته، قال أمين دقاق، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لمجموعة «روتانا»، إن معدل إشغال فنادق روتانا في أبوظبي سجلت ارتفاعاً عن المعتاد بنحو 8% في إجازة الربيع، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث وصلت معدلات الإشغال إلى 85%.

وأشار الى أن النسبة الأكبر من النزلاء كانوا من السياح الروس والألمان بسبب تزامن عيد الفصح مع إجازة الربيع، إلى جانب السياح من السوقين المحلي والخليجي.

وبين دقاق أن افتتاح المنتجع الشاطئ روتانا السعديات الى جانب فندق «بيرل روتانا» في أبوظبي أسهم في زيادة الطلب خلال الإجازة. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: فنادق أبوظبي تحقق معدلات إشغال مرتفعة خلال إجازة الربيع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق