الارشيف / اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم نهاية شاب.. منع نجلة عمه من العودة لبيت زوجها

جريدة الوفد: كتبت - دعاء العزيزي

أحداث قصة "محمد" 35 عاما، فلاح لم يملك من الحياة غير عمله بالأرض، والذي يستيقظ فى كل صباح ليذهب إليها، وعندما يعود يجد زوجته قد أحضرت له الطعام.

كأى زوجين تسللت إليهما الخلافات والتى كانت تزداد كل يوم عن ما قبله، حتى جاء يوما طالبت منه الطلاق وقررت ترك المنزل والذهاب لأهلها، وعندما ذهب زوجها فى محاولة منه لاعادتها الى

المنزل رفضت تشاجر معها تدخل نجل عمها ومنه من أخذها بالقوة مما أثار غضبه، فأخرج من بين طيات ملابسه سلاحا ناريا، وأطلق عليه النيران فسقط قتيلا وسط بركة من الدماء.

هرع الأهالى بعد سماعهم صوت إطلاق النيران، فهرولوا مسرعين فى اتجاهه ليجدوا جثة جارهم غارقا فى دمائه، نقلوه للمستشفى أملا في. انقاذ

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
حياته الا إنه قد فارق الحياة ولفظ انفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى. تلقت مدرية أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة اشمون، بوفاة "م. م" 39، اثر إصابته بطلق نارى.

وبالانتقال والفحص تبين أن "م.ع" 35 سنة، فلاح، ومقيم قرية دروة، دائرة المركز، على خلاف مع زوجته التى قامت بترك منزل الزوجية والإقامة طرف أهلها بناحية عزبة شاهين ، وعندما توجه زوجها لإحضارها، اعترضه نجل عمها المجنى عليه على، فقام المتهم بإحضار سلاح نارى وإطلاق أعيرة نارية منه أصابته إحداها وأودت بحياته.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم نهاية شاب.. منع نجلة عمه من العودة لبيت زوجها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا