اخبار الامارات اليوم العاجلة البيت الأبيض: ترامب يلتقي ولي عهد أبوظبي قريباً

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار الامارات: أعلن البيت الأبيض أمس الجمعة أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيستقبل قريباً ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، غير أنه لم يُحدد تاريخاً لهذا اللقاء. وقال البيت الأبيض في بيان: "يتطلع الرئيس وولي العهد إلى الاجتماع في البيت الأبيض لمواصلة النقاش حول سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة".

وأشار البیان إلى أن ترامب تحادث ھاتفیاً مع الشيخ محمد بن زايد "لمناقشة التطورات الإقلیمیة وفرص تعزیز التعاون فى عدد من القضایا الأمنیة والاقتصادیة".

وأضاف: "اتفق الزعیمان على أن كل دول مجلس التعاون الخلیجي یمكنھا ویجب أن تفعل المزید لزیادة التنسیق مع بعضھا ومع الولایات المتحدة، لضمان السلام والازدھار لشعوب المنطقة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (24 الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي 24 الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الامارات اليوم العاجلة البيت الأبيض: ترامب يلتقي ولي عهد أبوظبي قريباً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق