اخبار الامارات / 24 الامارات

اخبار الامارات اليوم العاجلة وكالة أنباء كوريا الجنوبية: الإمارات متفوقة علينا في ريادة الأعمال

اخبار الامارات: أشادت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب نيوز"، بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه دولة الإمارات في مجال السياسات الداعمة للشركات الناشئة وريادة الأعمال، معتبرة أن "تسهيل التشريعات وتبني الحكومة الإماراتية سياسة مشجعة للأعمال التجارية لها الأثر الكبير في تطوير العمل التجاري في الدولة". ونقل المكتب الإعلامي لحكومة دبي، تقريراً لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية، قالت فيه إن "الإمارات متفوقة علينا في مجال السياسات الداعمة للشركات الناشئة وريادة الأعمال وأصبحت اليوم بلداً رائداً في هذا المجال وخلال عام واحد حصلت الشركات الناشئة في الإمارات على تمويل يتجاوز مليار دولار".

وأضاف التقرير، أن "تأسيس عمل تجاري يعد أمراً أكثر سهولة في الإمارات بفضل تسهيل التشريعات والحكومة الإماراتية تتبنى سياسة مشجعة للأعمال التجارية".

يذكر أن الإمارات، تصدرت المركز الأول عربياً، والثالث عالمياً بعد الصين واليابان من حيث تحقيق أعلى معدلات لنمو الاستثمارات، وذلك بحسب دراسة "توجهات الأعمال والإنفاق العالمية لعام 2018"، التي كشفت عن نتائجها مجموعة "أميركان إكسبريس الشرق الأوسط" في يونيو (حزيران) الماضي.

وحققت الدولة المركز الأول عربياً والـ 17 عالمياً ضمن أكثر الدول تنافسية في مؤشر التنافسية الرقمية لعام 2018 والصادر عن مركز التنافسية العالمي التابع للمعهد الدولي للتنمية الإدارية بمدينة لوزان السويسرية وهو واحد من أهم الكليات المتخصصة على مستوى العالم في هذا المجال.

كما تصدرت قائمة دول العالم على مؤشر المنتدى الاقتصادي العالمي لكفاءة الإنفاق الحكومي لعام 2017- 2018 وفق آخر تحديث للمؤشر.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة وكالة أنباء كوريا الجنوبية: الإمارات متفوقة علينا في ريادة الأعمال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

قد تقرأ أيضا