الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مازيراتي» تكشف النقاب عن «تروفيو» بمعرض نيويورك للسيارات

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث وتم تجهيز ليفانتي تروفيو بأحد أقوى المحركات على الإطلاق في تاريخ سيارات مازيراتي، وهو محرك V8 سعة 3.8 لتر بتوربو مزدوج، تمّ تصميمه ليتوافق بشكل مثالي مع نظام الدفع الرباعي الذكي Q4، وهو يوفر قوّة مذهلة تبلغ 590 حصاناً عند 6.250 دورة في الدقيقة وأقصى عزم دوران يبلغ 538 «رطل - قدم» (730 نيوتن متر) عند 2,250 دورة في الدقيقة.

ويتميّز هذا المحرك بإنتاجه قوّة 156 حصان لتر، وهو أعلى معدل على الإطلاق في تاريخ المحركات التي أنتجتها مازيراتي. وتمّ تعديل هيكل أسرع سيارة ليفانتي على الإطلاق للتعامل مع القوّة الإضافية ولتوفير تجربة قيادة مشوّقة دون أي مساومات على راحة السائق والركاب. ويضمن هذا التعديل التزام سيارة ليفانتي تروفيو بتجسيد جوهر فلسفة مازيراتي.

وقال تيم كونيسكيس، الرئيس التنفيذي لشركة مازيراتي: «تبرهن هذه النسخة من طراز ليفانتي على أن تعديل العناصر بالشكل الصحيح يمكن أن يولّد منتجاً خارقاً، حيث أيقن المهندسون والمصممون في مودينا أن عناصر مجموعة القيادة قادرة على التعامل مع قوّة إضافية».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «مازيراتي» تكشف النقاب عن «تروفيو» بمعرض نيويورك للسيارات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق