عاجل الإمارات بطاقة سنوية موحدة للمواقف العامة بأبوظبي العام الجاري

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عن إصدار بطاقة سنوية موحدة سيتم طرحها بعد الانتهاء من إجراءات اعتماد الخدمة النهائية، تتيح لحامليها استخدام المواقف العامة مع تجنب مواقف السكان، وذلك بدل وضع النقود في الجهاز أو استخدام الهاتف المتحرك، ضمن جهودها الرامية إلى توفير حلول مبتكرة لإدارة مواقف المركبات.

وأكدت أن هذه الخدمة ستأتي ضمن خطط «مواقف»، التي سوف يتم إطلاقها خلال العام الحالي، وستكون متوافرة أيضاً عن طريق الموقع الإلكتروني.

وثمن عدد من المستخدمين خطوة الدائرة هذه، مؤكدين أنها ستضفي مرونة على عمل «مواقف» وتجنب العميل أعباء مالية مضاعفة بسبب المخالفات المفاجئة. مطالبين بأن تقتصر الاشتراطات على وجود المركبة ورخصة القيادة فقط، وأن تراعي الرسوم متسويات الجميع.

وقال محمد سهيل الشعشعي:«إن هذه المبادرة تسد حاجة ملحة للمستخدمين، تجنبهم الوقوع تحت طائلة المخالفات بسبب النسيان أو تعطل الأجهزة أو الهاتف»، واقترح أن تكون رسوم هذه البطاقة مخفضة تراعي كل المستويات المادية للمستخدمين، خاصة أن معظم أو كل أصحاب السيارات سيشتركون في هذه البطاقة. وأكد ضرورة اقتصار اشتراطات الحصول على البطاقة بوجود المركبة ورخصة القيادة فقط.

واتفق مع هذا الرأي مسلم مبارك قائلاً:«إن البطاقة ستجنب المستخدمين مخالفات نفاد الوقت»، مؤكدا ضرورة أن تكون رسوم الاشتراك معقولة. ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات بطاقة سنوية موحدة للمواقف العامة بأبوظبي العام الجاري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق