الحوداث اليوم تشريح ودفن جثة عامل قتله مجهولون بإمبابة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب- أسماء خالد ومحمد علام:

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح ودفن جثة عامل مزق مجهولون جسده بعدة طعنات داخل مسكنة بمنطقة إمبابة ، وفروا هاربين ، كما أمرت بإستعجال تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها وكشف غموض الحادث.

 

كان قد تلقى قسم شرطة إمبابة بلاغًا من الأهالى بشارع الاعتماد بدائرة القسم بقيام مجهولين باقتحام شقة سكنية وقتل صاحبها، وبالانتقال

والفحص تم العثور على جثة "حسين يوسف"، عامل مصابًا بعدة طعنات مختلفة بأنحاء الجسم ، وتم نقل الجثة الى المشرحة.

 

وأمر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بشكيل فريق من المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، وفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان.

 

واستمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان، حيث

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
أكد جار الضحية ان 3 مجهولين ارتدوا ملابس عمال شركة غاز وطرقوا باب شقة المجنى عليه ، وفتحت لهم زوجته فقاموا بتكميمها ، وهجموا على الضحية وانهوا حياته بعدة طعنات متفرقة بالجسم.

 

وأضاف الشاهد ان المجنى عليه كان لايهتم سوى بعمله في ورشة الجلود ، ومتابعة مبارايات النادي الأهلي ، ورجح أن يكون سبب الحادث هو الانتقام لخلافات سابقة مع المتهمين ، وليس السرقة كما تردد بعد الحادث.

 

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم تشريح ودفن جثة عامل قتله مجهولون بإمبابة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق