اخبار الامارات اليوم العاجلة افتتاح منحوتة "أجنحة المكسيك" في أبوظبي رسمياً يوم 9 سبتمبر

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: تفتتح سفارة المكسيك في أبوظبي، مساء الأحد المقبل 9 سبتمبر (أيلول) الجاري، بمنارة السعديات، في حفل خاص، منحوتة باسم "Wings of Mexico"، أجنحة المكسيك، للفنان المعروف خورخي مارين. وحسب دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، يقام الحدث بحضور وكيل الدائرة، سيف غباش، وسفيرة المكسيك في الإمارات، فرانسيسكا إسكوبار، ووزير الدولة زكي أنور نسيبة، ووكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، المساعد لشؤون تطوير المعرفة، الشيخ سالم خالد القاسمي.

ويثير العمل التشكيلي للفنان مارين، الكثير من الحوارات الفنية، ويسعى لدفع الجمهور في أبوظبي لإبراز وجهات النظر حول الحوار والتعبير في الأماكن العامة.

وكانت سفارة المكسيك ومنارة السعديات حيث يستقر العمل على مدخلها، دعت الجميع الأسبوع الماضي، للمشاركة بصور مميزة بين الجناحين، بحيث تخلق موضوع نقاش فني، للفوز بجوائز قيمة من السفارة، حتى 31 أكتوبر.

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة افتتاح منحوتة "أجنحة المكسيك" في أبوظبي رسمياً يوم 9 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق