اخبار الامارات / الوفد

الحوداث اليوم سقوط عصابة سرقة هواتف المحمول بالمنيا

جريدة الوفد: المنيا- أشرف كمال:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من 3 عاطلين، تخصصوا في سرقة الهواتف المحمولة بمدينة المنيا.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة المنيا ، من ضبط كل من ، محمد . ج .

م 38 سنه ، عاطل ، عبدالرحمن . ن . ف 27 سنه ،عاطل ، إبراهيم . أ . إ 28 سنه عاطل ، والمقيمين بمدينة المنيا ، لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة ، عدد 3 هواتف محمول ، من داخل محل بعزبة شاهين ، خاص بالمدعو ، أسامه
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
. ف . ع 42 سنه ، ومقيم بندر المنيا.

وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكاب الواقعة، وبيع السمروقات لدى أحد عملائهم ويدعي ، رائد . م . ع 25 سنه ، عاكل ، ومقيم بعزبة شاهين، وتم ضبط الأخير ، وبمواجهته اقر بما جاء في اقوال المتهمين الثلاثة ، وأرشد عن المسروقات ، وبعرضها علي المجني عليهم تعرفوا عليها، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وبالعرض علي النيابة العامة ، قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم سقوط عصابة سرقة هواتف المحمول بالمنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا