اخبار الامارات اليوم العاجلة وزير الخارجية الفرنسي يزور اللوفر أبوظبي غداً

24 الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار الامارات: أكد سفير فرنسا لدى الإمارات لودوفيك بوي، أن وزير الخارجية الفرنسي جاف إيف لودريان سيقوم غداً الثلاثاء بزيارة إلى متحف اللوفر أبوظبي لإطلاق المرحلة الثانية من الحوار الثقافي الإماراتي الفرنسي مع وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة نورة الكعبي. وقال السفير الفرنسي عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الإثنين: "سيقوم الوزير جان ايف لودريان بزيارة أولية للمعرض المؤقت الجديد "من وحي اليابان" المخصص للحوار الفني والثقافي بين اليابان وفرنسا من خلال أعمال اثني عشر فنانا من القرنين التاسع عشر والعشرين في متحف اللوفر أبوظبي".

وأضاف أن "وزير الخارجية الفرنسي سيقوم غداً بزيارة مدينة مصدر، المدينة الذكية والمستدامة التي تعكس التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتطوير الطاقة الخضراء ومكافحة التغير المناخي، كما سيزور المدرسة الفرنسية لويس ماسينيون".

هذا المحتوي ( اخبار الامارات اليوم العاجلة وزير الخارجية الفرنسي يزور اللوفر أبوظبي غداً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 24 الامارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 24 الامارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق