عاجل الإمارات عمار النعيمي: شباب الإمارات ثروة الوطن

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث تسلم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بمكتبه في ديوان الحاكم.. نسخة من أطروحة الدكتوراه التي قدمها المهندس سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي في جامعة أبوظبي، وتحمل عنوان «دور السياسات العامة في تشجيع القطاع الخاص نحو المسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة من منظور أصحاب المصلحة»، والتي تتضمن سبعة فصول.

واستمع ولي العهد من الدكتور سعيد سيف المطروشي صاحب الأطروحة إلى أهداف الدراسة، والتي ركزت على استكشاف الدور الحكومي في تشجيع القطاع الخاص في دولة الإمارات في تبني ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وأشاد سمو ولي عهد عجمان، بما وصل إليه شباب الإمارات من مستويات تعليمية عالية وحصولهم على أعلى الدرجات العلمية من أرقى الجامعات على المستويين المحلي والعالمي، وحرصه على مواصلة التعليم العالي ما يسهم في دعم مسيرة التنمية الوطنية.. مؤكداً أن الشباب هم ثروة الوطن وصناع المستقبل.

ودعا سموه الشباب لمواصلة طلب العلم والاستمرار في البحث عن رسائل علمية جديدة وموضوعات ذات أهمية يستفيد منها أبناء الوطن وإصدار المزيد من المؤلفات والابحاث التي يمكن للدارسين والباحثين الاستفادة منها في خدمة تطوير الأداء والتميز في تنفيذ المشاريع والسياسات الحكومية، مضيفا أن هناك الكثير من الجوانب في المجتمع الإماراتي يجب البحث فيها وتقصي الحقائق عنها وتسليط الضوء عليها، مؤكداً وجود تاريخ وحضارة عظيمة لدولة الإمارات يجب على الدارسين تقديم رسائل علمية حولها لإطلاع العالم على النهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في جميع القطاعات وخصوصاً الحكومية منها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات عمار النعيمي: شباب الإمارات ثروة الوطن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق