الإمارات اليوم خبراء العالم الرقمي يشاركون بمؤتمر «إنترنت الأشياء» في دبي

البيان | اخبار الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الامارات اليوم من موقع مصر24 حيث

يشارك مجموعة من كبار الخبراء الإستراتيجيين في العالم الرقمي بعرض وجهات نظرهم في النسخة الخامسة من مؤتمر "إنترنت الأشياء 2018" التي تعقد في 13 مارس بفندق أرماني دبي. ويستهدف المؤتمر الذي يغطي قطاعات متعددة ضمن أنشطته قادة الأعمال بالقطاعات الرقمية بهدف مناقشة تأثيرات العوامل الأساسية للربحية ونماذج الأعمال التجارية وكيفية تحقيق الربح من البيانات مع إلقاء نظرة ثاقبة ومتعمقة حول التقنيات والفرص الجديدة التي يوفرها مؤتمر "إنترنت الأشياء IoT".

وقال جوهان إهرستروم الرئيس التنفيذي للمؤتمر: يضم هذا الملتقى أكثر من 35 متحدثاً وما يزيد على 400 من الأطراف المهنية والمشاريع الملهمة بهذا القطاع في يوم مليء بالأنشطة ويزخر بمناقشات حول الممارسات العملية لدراسات الحالة والرؤى الموضوعية والسيناريوهات الواقعية وشبكات التواصل المتميزة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (البيان | اخبار الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي البيان | اخبار الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الإمارات اليوم خبراء العالم الرقمي يشاركون بمؤتمر «إنترنت الأشياء» في دبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق