عاجل الإمارات تخفيض السرعة على شارع كورنيش القواسم إلى 50 كم

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث كشفت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة عن خفض حدود السرعة على شارع كورنيش القواسم إلى 50 كم في الساعة، على أن يتم ضبط أجهزة «الرادار»عند زيادة السرعة على 71 كم.

ويأتي ذلك بهدف تنظيم عملية السير والمرور على هذا الشارع الحيوي الذي يشهد مرور الأعداد الكبيرة من المركبات، إلى جانب المشاة، وذلك لما يحتويه المسار من محال ومقاصد جاذبة للجميع.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة: إن الإدارة وبعد تنفيذ الدراسة المطولة لهذا المسار، فقد تقرر الخفض من حدود السرعة عليه إلى 50 كم في الساعة وضبط المخالفين عند الزيادة عن 71 كم، وذلك بعد أن كانت حدود السرعة إلى 60 كم، وضبط الرادار فوق 81 كم.

وذكر أن الإدارة، وبالتعاون مع الجهات المعنية في الإمارة، سيتم العمل على إعادة وضع المطبات التي تم إزالتها مؤخرا بالتزامن مع الفعاليات الرياضية التي شهدتها الإمارة، والتي تم اتخاذ مسار الكورنيش للسير عليها.

وأشار إلى أن الإدارة ستتجه إلى وضع أجهزة ضبط السرعة «الرادار» المتحركة لضبط المخالفين متخطي حدود السرعة المسموح القيادة بها على المسار، والتي سيتم تفعيلها خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات تخفيض السرعة على شارع كورنيش القواسم إلى 50 كم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق