عاجل الإمارات توعية أطفال الحمرية بأهمية «التشجير»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نفذت بلدية الحمرية، فعاليات متنوعة، ضمن أسبوع التشجير، في إطار رؤاها لتشجيع الأطفال على التشجير، والاهتمام بزراعة الورود، والحفاظ على الحدائق. وتضمنت الفعاليات التي قدمت بشكل مبتكر وجاذب للأطفال سينما في الهواء الطلق في حديقة الحي الشرقي، وتقديم مواد كرتونية تحبب الأطفال في الزراعة، بجانب تقديم مشهد سينمائي يحث على الاهتمام بالزارعة، عبارة عن شخصيات كرتونية. وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية حرص بلدية الحمرية على طرح فعاليات متميزة للأطفال، في إطار الأهداف التي سعت البلدية لتحقيقها في تعويد الصغار على التشجير ضمن برنامجها لأسبوع التشجير الثامن والثلاثين، داعياً إلى الالتفاف إلى الطفولة بمثل تلك البرامج التي من شأنها أن تثري قدراتهم وتنمي وعيهم وإدراك اتجاه البيئة والمحافظة المسطحات الخضراء، وتعويد الصغار على الزراعة، لاسيما الورود.

ولفت إلى أن بلدية مدينة الحمرية تشارك في فعاليات أسبوع التشجير بصورة دائمة لنشر العديد من الرسائل التوعوية للمجتمع المحلي حيال أهمية غرس الأشجار، وزيادة المسطحات والرقع الخضراء، ودعماً منها في المساعي الحكومية الرامية إلى تعزيز الاستدامة البيئية في إمارة الشارقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات توعية أطفال الحمرية بأهمية «التشجير»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق