عاجل الإمارات إعادة فتح إشارة تقاطع الرمس برأس الخيمة أمام المركبات

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أعادت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، فتح الإشارة الضوئية المرورية الواقعة عند تقاطع مدخل مدينة الرمس أمام حركة سير المركبات، وذلك بعد تعطل دام أسبوعا نتيجة حادث مروري.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إن الإدارة عملت على تحديث لنظام إشارة تقاطع الرمس، وتغيير عدد من الأمور الفنية منها الصندوق والتوصيلات، وغيرها للعمل على إصلاح العطل الذي وقع نتيجة تعرضها إلى حادث سير.

وجرى تنفيذ ذلك، بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص في وزارة تطوير البنية التحتية والشركة المنفذة.

وأضاف النقبي قائلاً،« لقد تم فتح اشارة التقاطع فور الانتهاء التام من إصلاح العطل أمام حركة سير المركبات الخفيفة والثقيلة، ذاكراً أن العاملين في قسم الهندسة المرورية موجودون على التقاطع للتأكد من جدوى أعمال الصيانة وانسيابية حركة دوران الإشارة والنظام في الإشارة.

وأكد أن التقيد التام بالأنظمة أمام مختلف التقاطعات وعلى المسارات والطرق الداخلية والخارجية سيسهم في الحفاظ على الجميع من خطر التعرض إلى الحوادث، وتوفير الانسيابية التامة على الطرق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات إعادة فتح إشارة تقاطع الرمس برأس الخيمة أمام المركبات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق