الحوداث اليوم نيابة شرق القاهرة تواصل التحقيق في العثور على جثة طفل في السلام

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتبت- إيمان سعد:

تواصل نيابة شرق القاهرة الكلية التحقيق حول العثور على جثة شاب يبلغ من العمر ١٥ عامًا مقتولًا بمنطقة خالية من السكان في السلام، بغرض سرقة التوك توك الخاص به.
وأمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريعية، وطلبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية

حول الواقعة، للوصول إلى الجناة.


كشفت مناظرة النيابة الأولية، فى صباح اليوم، أن الجثة المجنى عليه المدعو " حسن.م" ١٥ سنة توفى نتيجة إصابته بجرح ذبحى فى الرقبة.


البدايه الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة السلام، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شاب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مقتولا فى منطقة خالية بجوار كومبوند الطيران، وانتقلت رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

 

وتبين فى التحريات أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك، استدرجه مجهولون بهدف توصيلهم من النهضة إلى منطقة السلام، وما إن وصولوا منطقة خالية بجوار كومبوند حتى طالبوه بالترجل من التوك توك وتركه لهم، إلا أنه رفض فقاموا بذبحه بسلاح أبيض وتجريده من ملابسه وسرقة متعلقاته والتوك توك وفروا هاربين، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم نيابة شرق القاهرة تواصل التحقيق في العثور على جثة طفل في السلام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق