عاجل الإمارات «لجنة مكافحة الاتجار بالبشر» تجتمع مع ممثلي السفارة الأميركية

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر أمس اجتماعا مع ممثلي سفارة الولايات المتحدة الأميركية في أبوظبي لإبراز الجهود التي قامت بها الدولة في مجال مكافحة هذه الجريمة خلال عام 2017، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجية اللجنة ومن منطلق تبادل المعلومات والخبرات مع مختلف الجهات المحلية والدولية. حضر الاجتماع عدد من أعضاء اللجنة الوطنية وممثلي الجهات المعنية في الدولة.

واستمع ممثلو السفارة الأميركية لعرض مفصل عن جهود اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الإتجار بالبشر وما تم إنجازه على صعيد تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية المبنية على محاور خمسة رئيسية وهي الوقاية والمنع والملاحقة القضائية والعقاب وحماية الضحايا وتعزيز التعاون الدولي.

وتمت الإشارة خلال الاجتماع إلى المبادرات التي نفذتها الدولة خلال العام 2017 والتي تهدف في مجملها إلى تدريب وتأهيل العاملين في مكافحة هذه الجريمة وتوعية المجتمع بجميع فئاته بمخاطر هذه الجريمة والأساليب التي يقوم بها المتاجرون لاستغلال ضحاياهم.

كما تم تسليط الضوء - خلال الاجتماع - على الجهود التي تم تنفيذها لتعزيز التعاون بين مؤسسات الدولة على المستوى الوطني ومع المجتمع الدولي من خلال الاتفاقيات الثنائية والمشاركات في المؤتمرات التي تنظمها المنظمات الدولية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات «لجنة مكافحة الاتجار بالبشر» تجتمع مع ممثلي السفارة الأميركية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق