عاجل الإمارات تبرع بالدم في الموارد البشرية بشرطة أبوظبي

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث نظمت شرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة البعثات، بقطاع الموارد البشرية، في مجمع إدارات الشرطة، حملة تبرع بالدم، في إطار مبادرات عام زايد 2018، وذلك بالتنسيق مع مديرية الخدمات الطبية في قطاع المالية والخدمات، وبالتعاون مع بنك الدم في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة».

وقال الرائد يوسف عبد الله أحمد رئيس قسم تنسيق الخدمات المساندة:» إن الحملة تأتي ضمن الحملات الإنسانية لشرطة أبوظبي على مدار العام، بهدف تعزيز المسؤولية المجتمعية، وتشجيع الموظفين وتحفيزهم على التبرع بالدم، وترسيخ ثقافة التكافل الاجتماعي».

وأوضح النقيب طلال الشريف رئيس فريق مبادرات عام زايد 2018 بإدارة البعثات، أن الحملة لاقت إقبالاً كبيراً من منتسبي ومنتسبات شرطة أبوظبي ومتعاملين، مؤكداً أهمية التبرع بالدم في تكريس مفهوم العمل الاجتماعي التطوعي وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات تبرع بالدم في الموارد البشرية بشرطة أبوظبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق