أخبار الامارات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يجيز مشروع قانون الوقف

الخليج الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر اخبار الامارات العربية المتحدة اليوم حيث '); } else { $('#detailedBody').after('

' + $("#detailedAd").html() + '

'); } } catch (e) { } } });


شهدت جلسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، التي عقدها أمس، العديد من الأطروحات والمداخلات القيمة التي قدمها أعضاء وعضوات المجلس، مثلت إضافة لمواد مشروع قانون الوقف، وأشاد بها ممثلو الحكومة، وبناء عليها أجاز المجلس مشروع قانون الوقف في إمارة الشارقة، بعد إضافة عدد من التعديلات.
جاء ذلك خلال الجلسة الرابعة عشرة التي عقدها المجلس ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع في مقره في مدينة الشارقة برئاسة خولة عبدالرحمن الملا، رئيسة المجلس الاستشاري.
وناقش المجلس مشروع قانون لسنة 2018م في شأن الوقف في إمارة الشارقة، والتقرير الوارد من لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة في المجلس، بحضور طالب إبراهيم المري مدير دائرة الأوقاف في إمارة الشارقة، والمستشار الدكتور منصور محمد بن نصار مدير عام الإدارة القانونية، في مكتب سمو الحاكم وفضيلة الدكتور عزيز بن فرحان العنزي المستشار الشرعي للدائرة، وعبد الرحمن سيف مدير إدارة الشؤون التنفيذية، وإبراهيم أبو إسماعيل عمور رئيس قسم الأملاك الوقفية.
وفي بداية كلمتها أشارت خولة عبدالرحمن الملا، رئيسة المجلس، إلى أن هذه الجلسة كان مُقرراً انعقادها يوم الخميس الماضي، ونظراً لوفاة الشيخ أحمد بن محمد بن سلطان القاسمي، تأجل انعقادها لليوم، ونتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ولسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، ولجميع آل القواسم الكرام، ونسأل الله الرحمة والمغفرة للفقيد والصبر والسلوان لنا جميعاً.
وقدمت في كلمتها التبريكات لإمارة الشارقة بمناسبة إصدار صاحب السمو حاكم الشارقة القانون رقم (5) لسنة 2018م بشأن الضمان الاجتماعي في إمارة الشارقة الذي يستفيد منه عدد يتجاوز (13) ألف موظف يعملون في الدوائر المركزية واللامركزية في حكومة الشارقة، مشيرة إلى أنه وبصدور هذا القانون تكتمل المنظومة المباركة التي تجسد رؤية صاحب السمو الحاكم في دعم الاستقرار الوظيفي والمجتمعي، ورفع الإنتاجية، وتحقيق التميز في العمل.
بعدها ألقى طالب إبراهيم المري، مدير دائرة الأوقاف بالشارقة، كلمة أشاد فيها بجهود المجلس الاستشاري، وحرصه على الاهتمام بالدائرة وإيلائه العناية الدائمة بالوقف.
وبعد نقاش مستفيض حرص من خلاله المجلس على تنمية الوقف في إمارة الشارقة المجلس صادق على مشروع قانون الوقف بعد إدخال عدد من التعديلات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الخليج الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الخليج الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الامارات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يجيز مشروع قانون الوقف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق