عاجل الإمارات وزيرة الخارجية البلغارية تفتتح مقر سفارة بلادها في أبوظبي

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث افتتحت معالي إيكترينا زاهاريفا، نائب رئيس الوزراء للإصلاح القضائي، وزيرة الخارجية البلغارية، بحضور معالي زكي أنور نسيبة وزير دولة مقر السفارة البلغارية بأبوظبي.

حضر مراسم الافتتاح أمس الأول، عدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة.

وهنأ معالي زكي نسيبة بوجدان كولاروف، سفير جمهورية بلغاريا لدى الدولة وحكومة بلغاريا، بمناسبة افتتاح المبنى الجديد للسفارة بأبوظبي، مشيداً بدور الحكومة البلغارية والبعثة الدبلوماسية وجهودها الكبيرة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. ومن جانبه، أشاد بوجدان كولاروف سفير جمهورية بلغاريا لدى الدولة بالعلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبلغاريا، مشيراً إلى أن افتتاح المقر الجديد يعد خطوة مهمة لتطوير العلاقات والنهوض بها من أجل مصلحة البلدين.

وترتبط دولة الإمارات وبلغاريا بعلاقات تاريخية متميزة وودية تتسم بالاستقرار ومبنية على روح التفاهم والاحترام المتبادل والرغبة المشتركة في تطوير هذه العلاقات والارتقاء بها، بما يعكس طموحات وتوجيهات القيادة العليا في كلا البلدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات وزيرة الخارجية البلغارية تفتتح مقر سفارة بلادها في أبوظبي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق