الامارات اليوم: الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الإثنين

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبوظبي في 11 أبريل / وام / توقع " المركز الوطني للأرصاد " أن يكون الطقس غدا " الخميس " مغبرا مع أتربة مثارة أحيانا وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الساحلية والغربية مع احتمال سقوط أمطار.. و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا والبحر متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

وذكر المركز في بيان له أن الطقس يوم بعد غد " الجمعة " سيكون غائما جزئيا إلى غائم و مغبرا أحيانا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على المناطق الغربية وتميل درجات الحرارة للإرتفاع ..و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا و البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

ويكون الطقس يوم السبت المقبل غائماً جزئياً إلى غائم ومغبرا أحيانا على مناطق متفرقة خاصة الغربية والداخلية مع فرصة سقوط أمطار و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا، البحر يكون متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

وتوقع المركز أن يكون الطقس يوم الأحد مغبرا مع أتربة مثارة أحيانا وتزداد كميات السحب على بعض المناطق الساحلية والغربية مع احتمال سقوط أمطارو الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 45 كم/ س والبحر يكون مضطربا في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

وأوضح المركز أن يوم الإثنين المقبل يشهد إستمرارا في تزايد كميات السحب وقد يتخللها بعض السحب الركامية مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية من 20 إلى 35 تصل إلى 40 كم/ س أحيانا و يكون البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا في الخليج العربي ومتوسطا في بحر عمان.

- مل -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الإثنين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق