الاقتصاد الاماراتي اليوم: «باركيندو»: الالتزام بخفض النفط فوق %100 في فبراير

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث قال أمين عام منظمة البلدان المصدرة للبترول «أوبك» إن مستوى التزام الدول الأعضاء باتفاق تقييد الإمدادات تجاوز 100% في فبراير وتوقع ارتفاع مستوى الالتزام أكثر خلال مارس.

وأضاف محمد باركيندو أن الشراكة بين «أوبك» والمنتجين من خارجها تحقق نجاحا، مشيرا إلى أن بيانات المنظمة تظهر انخفاض مخزونات السوق. لكنه قال إن المخزونات تظل فوق متوسط 5 سنوات وإنه مازال هناك ما ينبغي القيام به، مشددا على أن العمل سيستمر في مراقبة السوق وتقييمها وبخاصة أثر إعادة التوازن إلى السوق.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية المشتركة ستواصل اجتماعاتها خلال 2018 لمواصلة تقييم البيانات. وحذر من أن عودة التوازن إلى السوق لم تقابلها زيادة موازية في الاستثمارات. وقال باركيندو إن المنظمة تظل متفائلة بحذر أن المخزونات ستنخفض إلى متوسط 5 سنوات. وأضاف أنه ينبغي النظر إلى أبعد من إعادة التوازن إلى السوق واستمرار الشراكة بين «أوبك» والمنتجين من خارجها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «باركيندو»: الالتزام بخفض النفط فوق %100 في فبراير" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق