الاقتصاد الاماراتي اليوم: «نيرفانا» تفوز بجائزة أفضل وكيل سفر

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث فازت شركة نيرفانا للسياحة والسفر بجائزة «أفضل وكيل سفر» في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة خلال حفل توزيع الجوائز السنوي لشركة الخطوط الجوية التركية الذي أقيم أمس الأول، في أبوظبي لتكريم العديد من وكالات السفر. وتسلم الجائزة عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع بشركة نيرفانا.

وبهذه المناسبة، قال حسن ديمير، مدير عام الخطوط الجوية التركية في أبوظبي: «يشكّل حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية التركية السنوي حدثاً مهماً بالنسبة لنا، لأنه يتيح أمامنا الفرصة لشكر شركائنا المخلصين المنتشرين عبر مدينة أبوظبي على مساهمتهم في نجاح أعمالنا».

وأضاف: «بعد الانتهاء من عام 2017 بنجاح، نحن متحمسون للغاية لعام 2018 ووضعنا أهدافنا عالية. ومن المقرر افتتاح مطارنا الجديد في إسطنبول خلال الربع الثالث من عام 2018، وسنرى فوائد العمليات الكاملة اعتباراً من الربع الرابع فصاعداً. وسيكون أكبر مطار في العالم، حيث يخدم حوالي 90 مليون مسافر سنوياً».

وقال عمر العلي : «يسرنا ويشرفنا أن نحصل على جائزة تقدير من هذا القبيل كاعتراف بالتزامنا وتفانينا في تقديم منتجات وخدمات جديدة لضيوفنا، وتوفير تجارب مُميّزة مُصمّمة خصيصاً لعملائنا».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «نيرفانا» تفوز بجائزة أفضل وكيل سفر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق