الاقتصاد الاماراتي اليوم: «اقتصادية عجمان» توقع مذكرة تفاهم مع «تعجيل»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان اتفاقية تفاهم مع مركز «تعجيل» لإسعاد المتعاملين، بما يضمن تسريع وتيسير معاملات رجال الأعمال والمستثمرين في عجمان. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تحقيق الأهداف الاستراتيجية لاقتصادية عجمان وانطلاقاً من حرصها على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين عبر التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة. ووقع الاتفاقية كل من أحمد محمود الحمادي مساعد المدير العام لشؤون الدعم المؤسسي ممثلاً للدائرة والسيدة إلهام عباس الرابحي ممثلاً عن مركز تعجيل، بحضور عدد من المدراء ورؤساء الأقسام والموظفين من الجهتين.

وقال أحمد محمود الحمادي: «يأتي توقيع اتفاقية التفاهم اليوم، تكريساً للعمل بتوجيهات سمو رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وتطلعات المجلس التنفيذي للإمارة لتطوير وتيسير الخدمات المقدمة من جانب الدوائر الحكومية، وعملاً باستراتيجية الدائرة التي تهدف إلى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين، بهدف تعزيز تدفق الاستثمارات إلى إمارة عجمان ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

وأشار الحمادي إلى ضرورة إشراك القطاع الخاص في تحقيق الغايات الاستثمارية والاقتصادية المرجوة، وبناء شراكات استراتيجية طويلة المدى، عبر تفويضه في القيام ببعض الخدمات الحكومية، بما يخدم الصالح العام ويفعّل الاستفادة من الخبرات والإمكانات المتاحة لديه.

وتهدف الاتفاقية إلى فتح نوافذ جديدة وإتاحة خيارات متعددة أمام المتعاملين للحصول على خدمات الدائرة، وإنجاز المعاملات وكذلك من أجل تيسير ومرونة الإجراءات.

وينص الاتفاق بين الطرفين على تفويض «دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان»، مركز «تعجيل» بتقديم خدمات التراخيص الاقتصادية والتصاريح الاقتصادية، وتحصيل رسومها واستلام الوثائق والمتطلبات اللازمة لها، بما يتماشى مع توجهات الدائرة وحرصها على تسهيل خدماتها واختصار الوقت أمام المستثمرين، ووفقاً لرؤية المركز بأن يكون المنصة الأولى لإسعاد المتعاملين بحلول 2019.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الاقتصاد الاماراتي اليوم: «اقتصادية عجمان» توقع مذكرة تفاهم مع «تعجيل»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق