عاجل الإمارات فرق الأجندة الوطنية تناقش مؤشرات وتحديث خطط العمل

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث عقدت حكومة دولة الإمارات لقاء موسعاً للفرق التنفيذية للأجندة الوطنية 2021، بحضور وزراء وعدد من وكلاء الوزارات ومدراء العموم، ورؤساء وأعضاء الفرق، ومدراء الاستراتيجية والمستقبل في الجهات الاتحادية المعنية بمتابعة المؤشرات الوطنية.

وهدف اللقاء إلى تعزيز جهود الفرق التنفيذية في مراجعة وتحديث خطط العمل بشكل دوري مع إطلاق مبادرات ذات أنشطة واضحة وأطر زمنية محددة وآليات مبتكرة في التنفيذ تضمن تحقيق مستهدفات المؤشرات الوطنية وتحقيق تطور إيجابي في نتائجها.

وأكدت مريم الحمادي مساعد المدير العام للأداء والتميز الحكومي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل أن القياس والتحليل المستمر لنتائج مؤشرات الأجندة الوطنية، وتنفيذ المبادرات الرائدة في جميع القطاعات يدعم بشكل عملي تحقيق تقدم ملموس وتعزيز جهود تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية.

وقالت الحمادي إن المتابعة المستمرة وتعزيز التنسيق وتكامل الأدوار بين الجهات الحكومية والمحلية وتوفير البيانات الدورية الدقيقة والشاملة عن مستويات التقدم في تحقيق أفضل النتائج من المبادرات الوطنية يسهم بشكل عملي في تحقيق مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 ويشكل قاعدة للوصول إلى مئوية الإمارات 2071.

مؤشرات الأجندة الوطنية ... المزيد

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات فرق الأجندة الوطنية تناقش مؤشرات وتحديث خطط العمل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق