الامارات اليوم: الامارات تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع المكسيك

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكسيكو سيتي في 12 أبريل / وام / التقى سعادة أحمد حاتم المنهالي سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية مع معالي روخيليو غارزا نائب وزير الإقتصاد للصناعة والتجارة في المكسيك.

جرى خلال اللقاء - الذي عقد بمقر وزارة الاقتصاد - استعراض سبل تعزيز التعاون الاقتصادي خاصة بعد مشاركة نائب وزير الإقتصاد للصناعة والتجارة في الاجتماع الذي عقد في 27 فبراير الماضي برئاسة معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمعرض اكسبو دبي 2020 مع الوفد المكسيكي.

وأكد سعادة السفير المنهالي خلال اللقاء ضرورة الاهتمام بالاطار القانوني والمشاريع المحوريّة بين الطرفين من قبيل تنفيذ مشروع فتح خط الطيران المباشر بين البلدين ومتابعة مقترح إلغاء التأشيرة لأصحاب جوازات السفر العادية ومشاركة المكسيك في معرض اكسبو دبي 2020 والتنسيق لعقد اجتماعات ذات الصلة للارتقاء بمستوى التعاون الذي يصب في مصلحة الطرفين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: الامارات تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع المكسيك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق