الامارات اليوم: نادي تراث الإمارات يشارك في عدد من الفعاليات بالعين

وكالة انباء الامارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العين في 12 أبريل / وام / شارك مركز زايد للدراسات والبحوث التابع لنادي تراث الإمارات اليوم في البرنامج الذي نظمته بلدية العين احتفاء بـ " عام زايد " بمعرض لصور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " بجانب معرض لإصدارات النادي التي تشمل طيفا واسعا من الكتب التراثية والدراسات التاريخية والفكرية.

حضر افتتاح المعرض الدكتور عبد الله سالم بن حم العامري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المناطق القطاع الجنوبي الذي أثنى على المعرض وأشاد بالتعاون المستمر والمثمر بين البلدية ونادي تراث الإمارات في مختلف المجالات.. مثمنا العلاقة الوطيدة بين المؤسستين.

من جهة أخرى شارك مركز زايد للدراسات والبحوث في ملتقى العين السكاني لقطاع وسط المدينة التابع لبلدية العين في نسخته التاسعة بجناح عرضت فيه كتب وإصدارات النادي بجانب معرض للصور التاريخية وصور نادرة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " رحمه الله " .

وأعرب سعادة الدكتور مطر محمد النعيمي مدير عام بلدية العين عن تقديره لمشاركة نادي تراث الإمارات في الملتقى .. منوها بدور النادي الريادي في الحفاظ على إرث وثقافة الدولة.

وكان نادي تراث الإمارات قد شارك خلال الأيام الماضية في البرنامج الثقافي لدائرة التنمية الاقتصادية فرع العين حيث قدمت فاطمة المنصوري الباحثة بمركز زايد للدراسات والبحوث التابع للنادي محاضرة تناولت فيها دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في إرساء قواعد التنمية الإدارية الحديثة في إمارة أبوظبي بحضور خالد حمر عين الظاهري مدير إدارة التراخيص الاقتصادية الذي أعرب عن شكره وتقديره لجهود النادي في الحفاظ على تراث وهوية الدولة.

- مل -

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة انباء الامارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة انباء الامارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الامارات اليوم: نادي تراث الإمارات يشارك في عدد من الفعاليات بالعين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق