عاجل الإمارات شرطة أم القيوين تطلق حملة «نحميك يا وطن»

جريدة الاتحاد الاماراتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عاجلة من دولة الامارات العربية المتحدة حيث أطلقت القيادة العامة لشرطة أم القيوين، ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، حملة توعوية وتثقيفية في الجهات الحكومية ومدارس الإمارة، عن خدمة «نحميك يا وطن» التي تم إطلاقها مؤخراً في تطبيق أم القيوين الذكية، بالتعاون مع دائرة الحكومة الذكية بأم القيوين.

وقال الرائد مروان راشد المقبالي، رئيس قسم الجريمة المنظمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية، إن خدمة «نحميك يا وطن» تمثل جسراً من التواصل بين الإدارة وأفراد المجتمع مواطنين ومقيمين في الحفاظ على أمن المجتمع وتشجيع روح المبادرة الفردية لإيصال المعلومات الأمنية، أو الظواهر السلبية أو الإجرامية لجهاز الشرطة وربط أفراد المجتمع بجهاز الشرطة وتوعية المجتمع بأهمية المعلومات الأمنية للحفاظ على أمن وأمان دولة الإمارات.

وأشار الى أن الهدف من الحملات التوعوية عن خدمة «نحميك يا وطن»، هو تعريف جميع فئات المجتمع بكيفية الحفاظ على أمن وأمان دولة الإمارات، وإيصال المعلومات الأمنية لجهاز الشرطة، وأوضح أن الحملة تستمر على مدار شهر أبريل الجاري، وتستهدف كافة الجهات الحكومية والمدارس في إمارة أم القيوين.

وفي الإطار ذاته، نظمت هيئة تنظيم الاتصالات بالتعاون مع إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أم القيوين، حملة «لا يخدعونك» الخاصة بتوعية موظفي الجهات الحكومية وطلاب المدارس في الإمارة، بالطرق المختلفة التي يتم فيها الخداع والتحايل بالاعتماد على الأجهزة الذكية والتقنيات الحديثة المختلفة.

وتأتي حملة «لا يخدعونك» للتوعية بسبل الخداع والاحتيال التي تتم عبر الأجهزة الذكية، والتي تتضمن الابتزاز الإلكتروني، والرسائل والمكالمات الاحتيالية، والبرمجيات الخبيثة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الاتحاد الاماراتية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الاتحاد الاماراتية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل الإمارات شرطة أم القيوين تطلق حملة «نحميك يا وطن»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق